اراضي للبيع التقطت بيتري وانتصرت | اراضي للبيع اراضي للبيع جديده في القاهره الجديده 2017: اراضي للبيع في التجمع الخامس هيا كنت قد فعلت مل ف في باركا

Monday, June 12, 2017

اراضي للبيع في التجمع الخامس هيا كنت قد فعلت مل ف في باركا


اراضي للبيع واحد اعني لماذا في الجحيم كان لي في حاله نظام الحسابات القومية ؟ لا تدفع
 هذا النوع من المال لخنق لي لاعب ارمنا بشكل طبيعي وأصبحت الرابطة
 والقوات الخاصة في أداره النادي العصب كنت أكبر الاستثمارات نغونسين
 وانا لا جيده في الجديدة المعتد كنت من المكلفة لعدم الرياضة الجيدة الرياضية
التي بالنسبة لي ال جي وقال لي ويجب ان أتحدث مع ترينرن

 وكانت قاسيه انا مع انه لا يستطيع التكيف مع فريق بعد رجل
الأحمر هناك لم أكن أحب ذلك انا لاعب ان يقبل وضع ولكن بعض 
غرامه فعلت ذلك! واحد من أصدقائي وقال لي: زلاتان مثل باركا كربت
وفيراري و باعتبارها فيات وانا حسنا انها حجه جيده ارو  قد فرفندلات
 لي اللاعبين ابسط أضعف الفريق كله يفقد . انها مشيت حتى له كان خطه
 ف ترانينين وكانت متاكدا من شيء واحد وانا لا بريكا وقالت له لا أريد
ان أقاتل لا أريد الحرب انا فقط أريد ان أناقش انه اوما لكنه ربما قليلا اس
دي ار بي اس الثانية كررت لي إذا كنت تعتقد انني أود ان الموارد الوراثية التي كنت أريد فقط تحدث

جيد! أحب التحدث مع اللاعبين الاستماع! واصلت كنت تستخدم ليست
طاقتي كان فقط الامتيازات التي تريدها أو يجب ان تحتاج اي اغي السطوح
 الأول وتكون حره لا أستطيع فقط تشغيل وفي العمق في كل وقت كنت تزن
الكيلوغرامات نيتيوتا ليس لدي اللياقة البدنية انه تامل انه حضن دائما ليالي في
 الجحيم اعتقد انك يمكن ان تلعب اراضي للبيع في جمهورية مصر العربيه ليس هناك أفضل الموارد البشرية د كنت
 ستيتر لي ف بنكين مع كل الاحترام الأول أنت ولكن كنت التضحية لي من
اللاعبين الآخرين ان الموارد البشرية ليست كما كنت الموارد الوراثية وفيراري و باعتبارها فيات

انه حضن قليلا حسنا ربما كان خطا في الموارد البشرية مشكلتي انا سا
انني كنت سعيدا انه سيصلح ذلك خرجت مع خطوه أخف  ولكن بعد ذلك
 جاء الطقس الجليدية وقال انه يتطلع اقل مني وانا لا التي لا تهتم حقا
الحزب الاتحادي الصومالي وعلي الرغم من موقفي الجديد  وواصلت
 ان أكون الرائعة التي أدليت بها مل جديده لا تبدو جيده كما قلت في مل
الأب ليس تماما في ابرا-كادابرا الداخلية ولكن الثانية ضد ارسنال بعيدا
ع الامارات إستاد جديد في دوري ابطال أوروبا ونحن أساطير لعبت بها
الامتلاء كان الغليان وكان الأول العشرين دقيقه لا يصدق علي الإطلاق
وفعلت "صفر والتلفزيون" الصفر كانت جميله مل مره أخرى وانا

 يهمني اراضي للبيع انا لا ار انا كرونة فقط 


ولكن تم تغيير الأول والثاني وتاتي الترسانة مد مره أخرى والتلفزيون
 "التلفزيون والتلفزيون" كان حماقة والبوربوس كان لي الم في العجل
بلدي وترنارنا عاده يزعج الأب الفرنسية التي جرحت زلاتان شيء خطير
 من الفريق  ولكن أركان الجليد البارد قال لا ذره واحده وكانت بعيدا لمده
 ثلاثه أسابيع وليس واحدا  عاد وتساءل كيف السيد أنت زلاتان ؟ يمكنك ان تلعب المباراة القادمة ؟
وقال انه لا حتى صباح الخير لا كلمه تجنب البصر 

بلدي  وانا خطوه إلى اراضي للبيع 


غرفه خرج ما هي فريغان عن ؟ هل فعلت اي شيء ؟ اري خطا في
 الخروج ؟ هل انا غريب ؟ والأزيز تماما همهمة في راسي لم أستطع
 النوم انا باستمرار وانا بالنسبة لي الجبل باني لا الكروم ل ارفقط حصلت
علي الكراهية لي التي اثارتها الكراهية والانتقام ولكن الآن فريفريد انا أركز
 وتحدثت مع اللاعبين  لا أحد أخذ اي الملونة الرهان تيري هنري الذي كان
 بالانكليزيه د تييري هنري هي أفضل الامتيازات في تاريخ الفرقة الفرنسية
 انه ار هتيغ كان لا يزال لا يصدق وكان أيضا بالعبث مع ارانه لا لي انه يبدو
لي في العينين ما يمكن ان يكون الحرس الشمالي ؟ قلت لا فكره أجاب هنري